Skip to content

عن الشركة

غرض الشركة

تقديم الخدمات القانونية للمشاريع والأشخاص الطبيعية والمعنوية الموجودة داخل العراق أو خارجه وقضايا الأفراد القانونية المختلفة والترافع امام القضاء عن الشركات والمؤسسات وفي جميع الدعاوي وإبرام العقود القانونية في جميع مجالات أنشطة الشركة.

التوكل في كافة الدعاوي الشرعية والبداءة والجزائية والإدارية ومتابعة كافة المعاملات القانونية الخاصة بتسجيل الشركات الوطنية والأجنبية والدعاوى الأخرى.

ابداء المساعدة لكافة المواطنين عن طريق تقديم المشورة القانونية اللازمة في الدعاوى المعروضة أمام الشركة.

تقديم الاستشارات المالية من الناحية القانونية بما يخص مراجعة دوائر الضمان الاجتماعي والهيئة العامة للضرائب وكافة فروعها في المحافظات وتقديم الحسابات المالية والتحاسب الضريبي للشركات الوطنية والأجنبية ومراجعة الدوائر ذات العلاقة.

المساهمة في مجال التدريب والتطوير القانوني وفي مجال التطوير وتقديم البحوث والدراسات في المجال القانوني بغية تطوير العمل القانوني بما يخدم المصلحة العامة وإرسالها إلى الجهات التشريعية ونشرها وإقامة الدورات التدريبية للمحاماة والكوادر القانونية والتعاقد مع الأساتذة والشركات الخاصة لتقديم الدورات داخل وخارج البلد في مجال القانون والتحكيم والتأهيل القانوني لكوادر الشركات الأجنبية والعربية والعراقية العاملة في العراق وخارجه والقيام بأعمال الوساطة التجارية بين الشركات المتعاقدة مع الشركة ضمن الإطار القانوني للقانون العراقي بتقديم المشورة القانونية للشركات أعلاه.

مايميزنا

فريق من ذوي الخبرة: لدينا فريق من المحامين ذوي الخبرة والكفاءة الذين يتمتعون بمعرفة عميقة في مجالات متعددة من القانون. نحن نضمن تقديم استشارات قانونية دقيقة وشاملة لعملائنا وتحقيق أفضل النتائج لهم.

خدمات متنوعة: نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية التي تغطي مختلف المجالات بما في ذلك القانون التجاري، والقانون الجنائي، والقانون العقاري، وحقوق الملكية الفكرية، وغيرها الكثير. بغض النظر عن حجم القضية أو تعقيدها، فإننا مستعدون لتقديم الدعم القانوني الشامل الذي يحتاجه عملاؤنا.

برامج تدريبية مخصصة: نحن نؤمن بأهمية التعليم والتطوير المستمر في مجال القانون. لذا، نقدم برامج تدريبية مخصصة تستهدف المحامين والمتخصصين القانونيين الذين يرغبون في تعزيز مهاراتهم وتحديث معرفتهم القانونية. تتضمن هذه البرامج ورش العمل والدورات التدريبية والموارد التعليمية المتخصصة.

التكنولوجيا والابتكار: نحن نستخدم التكنولوجيا والابتكار في تقديم خدماتنا القانونية وبرامج التدريب. نحرص على استخدام أحدث التقنيات والأدوات القانونية لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والدقة في العمل.

الالتزام بالأخلاق المهنية: نحن نلتزم بأعلى معايير الأخلاق المهنية والسلوك القانوني. نحن نضمن السرية التامة لمعلومات عملائنا ونعمل بنزاهة ونزاهة في جميع جوانب عملنا.

نبذة عن المؤسس

السيد إيهاب اياد محسن العواد مؤسس شركة بروج العدالة للمحاماة والاستشارات والخدمات القانونية والتدريب والتطوير القانوني، هو محترف قانوني مرموق وذو خبرة واسعة تمتد لأكثر من 16 عامًا في مجال القانون. مع بداية مسيرته في عام 2007، أبدى بشكل مستمر خبرة استثنائية وقيادية، مما جعله شخصية بارزة في مجال القانون.

طوال مسيرته المهنية، نجح السيد ايهاب في التعامل بنجاح مع العديد من القضايا المعقدة في مجالات القانون المختلفة، بما في ذلك القانون التجاري والقانون الجنائي وقانون العقارات. حققت معرفته العميقة وفهمه الشامل للتفاصيل القانونية له سمعة في تقديم حلول قانونية دقيقة وفعالة للعملاء.

يسعى السيد إيهاب من وراء بروج العدالة تقديم خدمات قانونية استثنائية وبرامج تدريبية تفوق توقعات العملاء. حيث يطمح الى جعل شركة بروج العدالة اسما موثوقا ومحترما في مجال القانون.

يدعو السيد إيهاب العواد العملاء لتجربة الخبرة غير المسبوقة والاحترافية لـ شركة بروج العدالة ويتطلع لمساعدتهم في تلبية متطلباتهم القانونية.

الشهادات الدولية

لديك قضية صعبة؟ تواصل معنا لنتمكن من مساعدتك